• ×

مركز صحي العزيزية الشرقية يقيم محاضرة عن السرطان بمدرسة المتوسطة والثانوية الثانية لتحفيظ القران

مركز صحي العزيزية الشرقية يقيم محاضرة عن السرطان بمدرسة المتوسطة والثانوية الثانية لتحفيظ القران
بواسطة وسيم بخاري 02-20-2019 06:21 مساءً 1228 زيارات
 في يوم الثلاثاء الموافق 1440/6/14
تم عمل نشاط عن السرطان بمدرسة المتوسطة والثانوية الثانية لتحفيظ القرآن من فريق مركز صحي العزيزية الشرقية والقاء محاضرة من الدكتورة/ هبه العدلي طبيبة جامعة ام القرى وعمل مسابقات وتوزيع الهدايا من طالبات الخدمة الإجتماعية بجامعة أم القرى وبمشاركة الممرضة/ بشاير الخالدي تحت إشراف الأخصائية الإجتماعية بالمركز / الاستاذة نفيسة قاروت


image
image
image
image
image
image
أكثر