مركز صحي العزيزية الشرقية يقيم محاضرة عن السرطان بمدرسة المتوسطة والثانوية الثانية لتحفيظ القران

في يوم الثلاثاء الموافق 1440/6/14
تم عمل نشاط عن السرطان بمدرسة المتوسطة والثانوية الثانية لتحفيظ القرآن من فريق مركز صحي العزيزية الشرقية والقاء محاضرة من الدكتورة/ هبه العدلي طبيبة جامعة ام القرى وعمل مسابقات وتوزيع الهدايا من طالبات الخدمة الإجتماعية بجامعة أم القرى وبمشاركة الممرضة/ بشاير الخالدي تحت إشراف الأخصائية الإجتماعية بالمركز / الاستاذة نفيسة قاروت






تم عمل نشاط عن السرطان بمدرسة المتوسطة والثانوية الثانية لتحفيظ القرآن من فريق مركز صحي العزيزية الشرقية والقاء محاضرة من الدكتورة/ هبه العدلي طبيبة جامعة ام القرى وعمل مسابقات وتوزيع الهدايا من طالبات الخدمة الإجتماعية بجامعة أم القرى وبمشاركة الممرضة/ بشاير الخالدي تحت إشراف الأخصائية الإجتماعية بالمركز / الاستاذة نفيسة قاروت





