• ×
الأربعاء 17 يونيو 2026

تفعيل برنامج نبراس في مركز صحي البحيرات

تفعيل برنامج نبراس في مركز صحي البحيرات
بواسطة وسيم بخاري 01-03-2018 09:12 صباحاً 2420 زيارات
وسيم بخاري - تصوير وسيم بخاري في إطار تفعيل برنامج (نبراس) وتثقيف منسوبي وزارة الصحة عن أضرار المخدرات في بيئة العمل ..
تواجد فريق مدربين من إدارة الصحة العامة بمكة المكرمة بمركز صحي البحيرات بمكة المكرمة وذلك يوم الإثنين الموافق 14-4-1439هـ لتثقيف الموظفين بالمركز ورفع الوعي عن أضرار المخدرات وعلامات إدمان متعاطي المخدرات وكذلك التعريف برقم الخدمات المجانية (نبراس) للوقاية من المخدرات (1955) .


image
image
image
أكثر