• ×
الثلاثاء 16 يونيو 2026

تفعيل برنامج نبراس في مركز صحي التنعيم

تفعيل برنامج نبراس في مركز صحي التنعيم
بواسطة وسيم بخاري 01-03-2018 08:55 صباحاً 2205 زيارات
وسيم بخاري - تصوير محمد برناوي في إطار تفعيل برنامج (نبراس) وتثقيف منسوبي وزارة الصحة عن أضرار المخدرات في بيئة العمل ..
تواجد فريق مدربين من إدارة الصحة العامة بمكة المكرمة بمركز صحي التنعيم بمكة المكرمة وذلك يوم الإثنين الموافق 14-4-1439هـ لتثقيف الموظفين بالمركز ورفع الوعي عن أضرار المخدرات وعلامات إدمان متعاطي المخدرات وكذلك التعريف برقم الخدمات المجانية (نبراس) للوقاية من المخدرات (1955) .


image
image
image
أكثر