• ×
الأربعاء 17 يونيو 2026

تفعيل برنامج نبراس في مركز صحي الضيافة

تفعيل برنامج نبراس في مركز صحي الضيافة
بواسطة وسيم بخاري 12-24-2017 10:21 مساءً 1772 زيارات
وسيم بخاري - تصوير محمد برناوي في إطار تفعيل برنامج (نبراس) وتثقيف منسوبي وزارة الصحة عن أضرار المخدرات في بيئة العمل ..
تواجد فريق مدربين من إدارة الصحة العامة بمكة المكرمة بمركز صحي الضيافة بمكة المكرمة وذلك يوم الأحد الموافق 6-4-1439هـ لتثقيف الموظفين بالمركز ورفع الوعي عن أضرار المخدرات وعلامات إدمان متعاطي المخدرات وكذلك التعريف برقم الخدمات المجانية (نبراس) للوقاية من المخدرات (1955) .



image
image
image
أكثر