• ×
الأربعاء 17 يونيو 2026

فرع وزارة الـصحة بمكة يستمر بالشهر العالمي للتغذية بالنوري

فرع وزارة الـصحة بمكة يستمر بالشهر  العالمي للتغذية بالنوري
بواسطة سوسن القرشي 03-10-2025 05:37 مساءً 3349 زيارات
 شارك فرع الوزارة بمكة المكرمة متمثلا بإدارة الإعلام والتواصل بالشهر العالمي للتغذية بالنوري بهدف نشر الوعي المتعلق بثقافة الغذاء الصحي المتوازن بين أفراد المجتمع، والحرص على تناول أطعمة غنية بالفيتامينات والمعادن في النظام الغذائي اليومي، للحد من خطورة نقص تلك الفيتامينات والمعادن في جسم الإنسان.
image

image

image

image

image

image

image

image

image
أكثر