• ×
الأربعاء 17 يونيو 2026

فرع وزارة الصحة بمكة بمبادرة شتائي غير

فرع وزارة الصحة بمكة بمبادرة شتائي غير
بواسطة سوسن القرشي 01-22-2025 10:26 صباحاً 5324 زيارات
 أطلق فرع وزارة الصحة بمكة المكرمة متمثلا بوحدة الفعاليات بإدارة الإعلام والتواصل المبادرة التوعوية تحت مسمى "شتائي غير" بممشى بطحاء قريش ، والتي تهدف إلى زيادة الوعي بالعادات الغذائية السليمة خلال فصل الشتاء، والتشجيع على ممارسة الأنشطة البدنية للوقاية من الخمول وآثاره السلبية، وأهمية اللقاحات الموسمية التي ترفع المناعة وتقي من الأمراض الشائعة في الشتاء. كما تهدف إلى الوقاية من أعراض الجفاف التي تتزامن مع الشتاء، مثل جفاف الجلد والعين، والحفاظ على صحة الجهاز التنفسي من خلال تجنب المهيجات مثل الحطب، التدفئة غير الآمنة، والتعرض للأتربة والغبار.
image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
أكثر