• ×
الأربعاء 17 يونيو 2026

حملة التوعية بفيروس كورونا المستجد بالثانوية الثلاثين

حملة التوعية بفيروس كورونا المستجد بالثانوية الثلاثين
بواسطة سوسن القرشي 02-13-2020 02:09 صباحاً 756 زيارات
أمل كابلي نفذ مركز الرعاية الصحية الأولية ببطحاء قريش حملة التوعية والتثقيف بمرض فيروس كورونا المستجد اليوم الأربعاء الموافق ١٤٤١/٦/١٨هـ بالثانوبة الثلاثون بمكة . حيث ألقيت محاضرة تعريفية عن فيروس كورونا وطرق العدوى وطرق الوقاية وغسل اليدين وعمل ورشة لغسيل اليدين من قبل المثقفة الصحية أمل كابلي. تم خلالها توزيع المطويات مستهدفين ١٠٠ من الطالبات وتسع من المعلمات والمعلمات ٩
image
image
image
image
image
image
image
image
أكثر