• ×
الأربعاء 17 يونيو 2026

مركز صحي العزيزية يشارك بحملة التوعية بفيروس كورونا المستجد

مركز صحي العزيزية يشارك بحملة التوعية بفيروس كورونا المستجد
بواسطة سوسن القرشي 02-09-2020 02:01 مساءً 966 زيارات
خالد المالكي شاركت الصحة العامة متمثلة بمركز صحي العزبزية اليوم الأحد الموافق ١٥ جماد الثاني ١٤٤١ هجري بحملة التوعية بفيروس كورونا المستجد من خلال إلقاء محاضرة عن كورونا لتوعية وتثقيف مرضى مركز صحي العزيزية الشرقية ألقتها الدكتورة ليلى برهام من جامعة ام القرى و نظمتها الاخصائية الاجتماعية نفيسة قاروت بمركز صحي العزيزية
image
image
image
image
أكثر