• ×

جامعة أم القرى تنفذ الرضاعة الطبيعية بالعزيزية

جامعة أم القرى تنفذ الرضاعة الطبيعية بالعزيزية
بواسطة سوسن القرشي 11-25-2019 09:27 مساءً 744 زيارات
إسراء طيب 
شاركت طالبات جامعة أم القرى مركز الرعاية الصحية الأولية بالعزيزية بإلقاء محاضرة تثقيفية عن الرضاعة الطبيعية يوم الإثنين ١٤٤١/٣/٢٨ هـ من إلقاء الدكتورة منال أبو المجد بمشاركة طالبات من كلية التمريض، تحت إشراف مديرة مركز صحي العزيزية الدكتورة إسراء عبدالوهاب طيب، والأخصائية الاجتماعية الأستاذة نفيسة قاروت
image
image
image
image
أكثر