• ×

08:51 صباحًا , الجمعة 24 سبتمبر 2021

سري عسيري - يدشن الأسبوع العالمي للتحصين على مسرح التعليم 1434هـ

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
حسن السلمي 

دشن المساعد للصحة العامة بالعاصمة المقدسة الدكتور سري بن ابراهيم عسيري بمسرح ادارة التربية والتعليم يوم الأربعاء 14-6-1434هـ الموافق 24-4-2013م بحضور مساعد مدير التعليم الاستاذ محمد مدخلي اللاحتفال بالأسبوع العالمي للتحصين والذي ينطلق فعالياته في الفترة من 24-30 ابريل2013م.
وأوضح الدكتور عسيري أن المشاركة في الاحتفال العالمي للتحصين يتضمن خطة عمل شاملة لمختلف شرائح المجتمع وتهدف إلى التوعية الصحية بالأمراض المستهدفة بالتحصين وبيان مخاطرها وإبراز دور التحصين في الوقاية من الأمراض المعدية وتقليل الوفيات.
وبين الدكتور عسيري أن الخطة تشتمل على إقامة العديد من المحاضرات التثقيفية في المواقع المختلفة والاسواق بالعاصمة المقدسة وتوزيع مطويات ونشرات تعريفية وتشمل المتخلفين عن التطعيم بهذه الحملة لاستكمال جرعاتهم وكذلك الاتصال المباشر مع ذوي الأطفال المتخلفين عن اللقاحات إضافة إلى تفعيل برنامج تطعيم الكبار والفئات الأكثر عرضة للمرض كالعاملين الصحيين وذوي الأمراض المزمنة .
وتشمل التحصينات "السل، شلل الاطفال، الكزاز، السعال الديكي، الخناق، النكاف، التهاب الكبد الوبائي، الحصبة .واختتم بقولة (بأن الوقاية خير من العلاج) متمنياً السلامة للجميع .


image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
بواسطة : admin
 0  0  1794
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:51 صباحًا الجمعة 24 سبتمبر 2021.