• ×

07:58 صباحًا , الخميس 24 أكتوبر 2019

دورة استخدام التقنيات الحديثة لتعزيز المشاركة والتواصل المجتمعي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
أمل عبدالقادر 

نضمت إدارة التوعية الصحية بالصحة العامة بالتعاون مع إدارة العلاقات والإعلام والتوعية الصحية بوزارة الصحة دورة تدريبية لمدة 3 ايام بعنوان (استخدام التقنيات الحديثة لتعزيز المشاركة والتواصل المجتمعي) وذلك يوم الثلاثاء 22-6-1435هـ الموافق 22 ابريل 2014م بقاعة التدريب بالإسكان وتهدف الدورة إلى إعداد المثقفين والمثقفات الصحيين من العاملين في مجال التوعية والتثقيف الصحي بمراكز الرعاية الصحية الأولية بالعاصمة المقدسة لكيفية التعامل مع وسائل التواصل الاجتماعي وتطويعها في مجال التوعية الصحية .
وأكد مدير إدارة التوعية الصحية والمشرف على الدورة الأستاذ/ منصور باحمدان .. بأن الدورة تهدف إلى إعداد مجموعة من المثقفين والمثقفات الصحيين المؤهلين تأهيلاً جيداً بالإضافة إلى تطوير مهاراتهم في مجال مجال استخدام التقنيات الحديثة كاليوتيوب والفيس بوك وتويتر ..الخ لتعزيز المشاركة والتواصل المجتمعي فيما يخدم تنفيذ برامج التوعية الصحية الهادفة إلى رفع مستوى الوعي الصحي لدى كافة شرائح المجتمع والمرضى والمراجعين للمراكز الصحية بالعاصمة المقدسة .
وألمح مدير إدارة التوعية الصحية إلى الدعم والمتابعة المستمرة التي تحظى بها هذه الدورة من قبل المساعد للصحة العامة وحرصه على إنجاحها مما سيسهم في تطوير مستوى الأداء لدى المثقفين الصحيين في المرافق الصحية التابعة لصحة العاصم القدسة .
وشكر باحمدان المدربين المشاركين في الدورة وفي مقدمتهم الدكتورة/ سمر جلال رئيسة قسم الجودة والتوعية الصحية النسائية والدكتور خالد الجفري والدكتورة ولاء مصطفى والمتدربون على حضورهم.
يذكر ان عدد عدد المشاركون في الدورة 33 متدرب ومتدربة .


image

image

image

image

image
بواسطة : admin
 0  0  1137
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:58 صباحًا الخميس 24 أكتوبر 2019.