• ×

07:40 صباحًا , الخميس 24 أكتوبر 2019

عملية جراحية ناجحة لمدير مستشفى الملك فيصل بمكة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
أحمد فدا عملية جراحية ناجحة لمدير مستشفى الملك فيصل بمكة


أجريت لسعادة مدير مستشفى الملك فيصل بمكة الدكتور أحمد بن معتوق خان أمس عملية جراحية تكللت ولله الحمد بالنجاح.

وكان الدكتور خان قد تعرض لكسر في عظمة الزند قبل بداية حفل زواج شقيقته إلا أنه أصر على المشاركة في المناسبة وممارسة الفلوكلور الشعبي " المزمار " دون أن يشعر أي أحد من الحضور بمعاناته من ألم الكسر ، ثم توجه في اليوم الثاني لمستشفى الملك فيصل بمكة حيث أجريت له الاشعة والتحاليل اللازمة وقرر الفريق الطبي برئاسة رئيس قسم جراحة العظام الدكتور حسن عشري إجراء عملية جراحية لتثبيت الكسر .

وقد تلقى " أبو عاصم " العديد من إتصالات التهنئة بنجاح العملية وقد أطمأن الجميع على صحته، وشهدت غرفة " ٦٠٤" بقسم الجراحة إقبالاً كبيراً من الزوار، مهنئين بنجاح العملية.

وقدم الدكتور أحمد خان شكره وامتنانه لجميع من زاره او أتصل للإطمئنان على صحته وما أبدوه من مشاعر صادقه وتمنيات طيبه سائلاً الله عز وجل أن يجزيهم خير الجزاء وأن لايريهم مكروه .

الجدير بالذكر أن الدكتور أحمد خان إستشاري جراحة عظام بالمستشفى ويعد من أمهر الجراحين في مكة، ولكن بعد الوعكة الصحية هل ينطبق عليه المثل الدارج " باب النجار مخلوع " ، والذي يطلق على أفضل الناس في خدمة الآخرين ومساعدتهم إلا أنه غير قادر على مساعدة نفسه.

تمنياتنا للزميل بالشفاء العاجل والعودة بعكس المثل الدارج أعلاه لممارسة عمله الطبي في خدمة المرضى والذي يتقنه بكل جدارة .

وعبر من جهته الدكتور احمد خان عن هذه التجربة قائلاً : استشعرت ما يعانيه أي مريض تعرض لكسر، وعشت تجربة المريض منذ دخوله و لغاية خروجه من المستشفى ودوَّنت بين الأسطر كل خطوة و ما يجب تحسينه. وأضاف : كأنه امتحان من الله ورسالة منه لمن حمِّل الأمانة .



صحيفة " " تتمنى السلامة والشفاء العاجل للدكتور أحمد خان وحمداً لله على سلامته.



image
بواسطة : أحمد فدا
 0  0  1159
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:40 صباحًا الخميس 24 أكتوبر 2019.