• ×

09:30 مساءً , الخميس 26 نوفمبر 2020

فعاليات المضادات الحيوية بمستشفى حراء العام

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عبدالله المالكي 

تزامنا مع الحملة التوعوية الخاصة بفعاليات الأسبوع العالمي للتوعية بالمضادات الحيوية، الذي تنظمه وزارة الصحة بالتعاون مع منظمة الصحة العالمية، وذلك تحت شعار (المضادات الحيوية.. تعامل معها بحرص)؛ نظم مستشفى حراء العام بالتعاون مع إدارة مكافحة عدوى المنشأءات بالصحة العامة فعاليات أسبوع التوعية عن المضادات الحيوية برعاية سعادة نائب المساعد العام للصحة العامة بمنطقة مكة المكرمة الدكتور فاضل طرابلسي وذلك يوم الاربعاء 16-2-1438هـ الموافق 15 نوفمبر 2016م.
وقد انطلقت الفعاليات بآيات من الذكر الحكيم وعقب ذلك كلمة ترحيبية وكلمة سعادة الدكتور/فاضل طرابلسي ..وذكر فيها أن (وزارة الصحة) تسعى من خلال هذه الفعاليات والمعارض إلى زيادة الوعي بمقاومة البكتيريا للمضادات الحيوية، والتشجيع على اتباع أفضل الممارسات بين عامة الجمهور والعاملين الصحيين وراسمي السياسات, تجنبًا لظهور مزيد من حالات مقاومة المضادات الحيوية وانتشارها وينبغي ألا تستعمل لعلاج الالتهابات إلا في حالة وصفها من جانب طبيب متخصص ومهني معتمد.
وقد سبق ذلك جولة الضيوف والحضور على المعرض الصحي الذي اقيم لهذه المناسبة واشتمل على مجسمات عديدة تحمل رسائل تووعوية وارشادية عن طرق استخدام المضادات الحيوية .




image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

بواسطة : admin
 0  0  1211
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:30 مساءً الخميس 26 نوفمبر 2020.