• ×

08:06 صباحًا , الإثنين 25 يناير 2021

تفاعل أكثر من ٣٠٠ طفل باليوم العالمي للطفل

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عبيد الله الصاعدي 
قدم فريق التمكين المجتمعي بقطاع الجموم الصحي بالشراكة مع نادي الحي بمدرسة زيد بن أرقم بالجموم وبلدية محافظة الجموم ومتحف الجموم الاحتفاء باليوم العالمي للطفل والذي استضاف اكثر من ٢٠٠ عائلة و ٣٠٠ طفل. تضمن معرضاً لحقوق الطفل في التعليم والصحة والرياضة والتربية وحقوقه الاجتماعية والصحية.
تضمن ركن الفنون ركن الرسم على الوجه وتعريف الأطفال بالألوان غير الضارة للبشرة وكيفية استخدامها بالرسم على الوجه ، وركن التلوين ويختص بتعليم الأطفال استخدام الألوان في الرسم وتلوين الصور المفرغة.
كما تضمن الركن الخاص بالمتحف الأثري بالجموم من عرض المقتنيات الأثرية من ألواح الكتابة وأقلام خشبية وأدوات الكتابة والرسم المستخدمة قديما في العملية التعليمية . شارك بإعداد هذه الأركان كلاً من: الأستاذ ماجد السهلي و الأستاذة بابتسام المحمادي و شعاع الصاعدي و مرام العتيبي و غلا الصاعدي ومنيرة السلمي و عائشة السلمي و نهى العتيبي و سميرة الدوسري وغدي الصحفي ولميا السلمي و فاطمة العتيبي و شجيعة السلمي وتحت إشراف الأستاذ صالح البركاتي والأستاذ عبيدالله الصاعدي.
تضمن ذلك العديد من الأنشطة قدمت خلالها هدايا لحضور البرنامج من الأطفال والعائلات عبارة عن اجهزة اسكوتر وليلة مجانية بفندق بارك أن رديسون النسيم و ليلة مجانية في استراحة أمسيتي وليلة مجانية في استراحة الماجد و ليلة مجانية في إستراحة الأميرات قدم هذه الليالي المجانية الأستاذ ماجد السهلي المشرف على متحف واستراحة الماجد بالجموم .
image
image
image
image
image
image
image
image
image






بواسطة : سوسن القرشي
 0  0  252
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:06 صباحًا الإثنين 25 يناير 2021.